الهاتف

0508526035

البريد الإلكتروني

sales@a-tayar.com

أوقات العمل

السبت - الجمعة: 7 ص - 7 م

شركة مكافحة الثعابين بالطائف
0508526035

الحشرات بكافة انواعها تعد من الكائنات الحية المسببة للازعاج و التوتر الدائم للانسان لما تحمله من مخاطر و اضرار عدة و يسعى الانسان دائما للتخلص من تلك الحشرات حتى يعيش حياته بشكل صحي خالية من الجراثيم و البكتريا و خالية من الامراض الوبائية التي تتسبب بها الحشرات و لكن عندما تعلق الامر بحشرة كالثعبان او الحية فان الامر يكون أكثر خطورة و حساسية لان الثعابين تعد من اخطر الكائنات الحية على وجه الارض و على الرغم من ان بعض الدرسات الحديثة اثبتت ان الغالبية العظمى من الثعابين غير سامة و لا تسبب الوفاة الا ان وجود ثعبان بالمنزل او بالقرب منه يعد من الامور غير المرحب بها و تحتاج الثعابين الى طرق و اساليب معينة لمكافحتها و طردها خارج المنزل و هو ما توفره مؤسسة الطيار من خلال شركة مكافحة الثعابين بالطائف .

شركة مكافحة الثعابين بالطائف

تنتشر الثعابين باعداد كبيرة في المناطق الصحراوية و بالقرب من المرتفعات و الجبال و في المناطق الزراعية فان كنت من سكان المناطق الصحراوية او الزراعية و تعاني من انتشار الثعابين بالقرب من منزلك فلا تحاول مكافحتها او العبث معها لخطورتها الشديدة فقط كل ما يجب عليك فعله هو الاستعانة بخبراء و متخصصين في مجال مكافحة الثعابين و لن تجد افضل من شركة الطيار لما تملكه الشركة من خبرات كبيرة في مكافحة الثعابين و الحشرات الزاحفة حيث تعتمد شركة الطيار على افضل الاساليب و الطرق المستخدمة في مكافحة و طرد الثعابين و تعتمد شركتنا على عمالة مميزة تملك خبرات كبيرة في مكافحة العقارب و الثعابين و الحشرات الزاحفة .

شركة مكافحة الثعابين بالطائف
شركة مكافحة الثعابين بالطائف

نصائح للتخلص من الثعابين

  • من المعروف عن الثعابين انها تختبئ في الشقوق و الجحور المتواجدة في الجدران والارضيات و بالتالي للحد من انتشار الثعابين يجب سد تلك الشقوق .
  • تتغذى الثعابين على الحشرات و الفئران بشكل خاص و بالتالي يجب مكافحة الفئران و الحشرات المتواجدة بالمنزل حتى نمنع انتشار الثعابين بالمنازل .
  • في حالة وجود ثعبان في احد الشقوق داخل المنزل يمكنكم الاستعانة بالاصقات الطبية حيث يمكنكم وضعها امام الشقوق و عند خروج الثعابين من الشقوق سوف تلتص بها .
  • كما يمكن نصب بعض الفخاخ للثعابين من خلال وضع حشرات مقتولة و مسممه و وضع بيض للطيور مسمم و بالتالي فان الثعابين سوف تموت عند اكلها تلك الحشرات و البيض المسمم .

مميزات شركة مكافحة الثعابين بالطائف

تتميز شركة الطيار بانها تمتلك افضل العمالة ضمن طاقم عملها كما تعتمد على افضل الاساليب و الطرق العليمة الحديثة في مكافحة الثعابين و الحشرات بشكل عام و تقدم شركة مكافحة الثعابين بالطائف بانها توفر افضل الاسعار و العروض على خدماتها .


للتواصل:- 0508526035

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان