الهاتف

0508526035

البريد الإلكتروني

sales@a-tayar.com

أوقات العمل

السبت - الجمعة: 7 ص - 7 م

شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم
0508526035

أضرار حشرة النمل الابيض او الارضة

شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم ، تعد حشرة النمل الابيض واحدة من أكثر الحشرات خطرا و و أكثرها ضررا للإنسان بل بالفعل هي أخطر انواع الحشرات ان لم تتمكن من السيطرة عليها لما ينتج عنها من مشاكل و مخاطر كبيرة جدا تصل في بعض الاحيان الى كوراث دون مبالغة فحشرة النمل الابيض لها قدرة غريبة على الانتشار والتكاثر السريع و لا يمكن مكافحتها او القضاء عليها الا باستخدام اساليب و طرق معينة حتى تتمكن من الوصول لاماكن اختبائها .

فحشرة النمل الابيض تقوم بعمل مررات داخل الجدران و المباني تصل في بعد الاحيان لعمق 6 مترات و اكثر لذا فان الطرق التقليدية في مكافحة حشرة النمل الابيض لا تجدي نفعا بل بالعكس فانها في معظم الاحيان تأتي بنتائج سلبية خصوصا وان البعض يظن ان كثرة المبيدات الحشرية تساعد في القضاء على الحشرات وهذا مفهوم خاطئ فالعبرة ليست بكثرة المبيدات بل بطريقة رش تلك المبيدات .

كما ان كثرة المبيدات الحشرية تتسبب باضرار صحية كثيره منها الحساسية و الامراض الجلدية بالاضافة الى ضيق التنفس عند كبار السن و الاطفال لذا فان تجنب الطرق التقليدية هو عين الصواب لذا ان كنت تعاني من انتشار حشرة النمل الابيض في منزلك فعليك الاستعانة باحد الشركات المتخصصة في مجال مكافحة النمل الابيض و تعتبر شركة الطيار واحدة من اكبر شركات مكافحة النمل الابيض بالمملكة .

شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم
شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم

شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم

و لان شركة الطيار تعلم جيدا مدى خطورة انتشار حشرة النمل الابيض و الاضرار التي تنتج عن تلك الحشرة قامت الشركة بتكوين مجموعة كبيرة من المتخصصين و المشرفين ليكونوا فريق متخصص في مجال مكافحة النمل الابيض و باستخدام افضل الاجهزة و المبيدات الحشرية في مجال مكافحة الحشرات.

  • كما ان هناك حالتين لعملية مكافحة النمل الابيض تقوم بهما شركة الطيار و هما مكافحة النمل الابيض قبل البناء او مكافحة النمل الابيض بعد البناء .
  • في عملية مكافحة النمل الابيض قبل البناء يقوم فريق عمل شركة الطيار برش ارضية المبنى بالكامل بالمبيدات الحشرية القوية و الفعالة و التي تدوم فاعليتها لسنين طويلة،
  • لكي لا تتمكن حشرة النمل الابيض من الوصول لاساسات المبنى و هي افضل طرق مكافحة النمل الابيض .
  • أما في حالة مكافحة النمل الابيض بعد البناء فإن فريق العمل يستخدم ألة تسمى الدريل و هي ألة حفر حيث يقوم فريق العمل بحفر معظم الاماكن و بالاخص الاماكن التي يكون بجوراها أثاث خشبي مثل الابواب و الشبابيك و حقن تلك الفتحات بالمبيدات الحشرية حتى تمنع انتشار او وصول تلك الحشرة الى المبنى .

خدمات شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم :

كما تقدم شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم خدماتها في مكافحة النمل الابيض بالمنازل و الفلل و المصانع بالاضافة الى الحقول الزراعية و حدائق البيوت و كافة الاماكن التي تعاني من انتشار النمل الابيض كل ما عليك هو الاستعانة بشركتنا و سيصلك مندوبي الشركة مجهزين بأحدث الاجهزة و بأحدث الالات .

شركة الطيار من افضل و اكبر شركات مكافحة النمل الابيض على مستوى المملكة لما تمتلك من اجهزة و معدات بالاضافة لاستخدمها أقوى و أكثر المبيدات فاعلية و التي تقضي على الحشرات بشكل سريع و نهائي دون التسبب في اي اذى لصحة العميل او أسرته الكريمة كما تقدم الشركة ارخص الاسعار في السوق فشركة الطيار تمتاز بالمستوى العالي من الخدمة و الاسعار المنخفضة المناسبة للجميع .

للتواصل :- 0508526035

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان