الهاتف

0508526035

البريد الإلكتروني

sales@a-tayar.com

أوقات العمل

السبت - الجمعة: 7 ص - 7 م

شركة مكافحة النمل الابيض بجازان
0508526035

النمل الابيض

شركة مكافحة النمل الابيض بجازان ، حشرة النمل الابيض او ما تعرف بالارضة تعتبر واحدة من اخطر الحشرات على وجه الكرة الارضية دون مبالغة لما ينتج عنها من مشاكل و اضرار لا يمكن تحملوها و تعيش تلك الحشرة في مجموعات كبيرة و ضخمة كما انها سريعة التكاثر و الانتشار و تتغذى حشرة النمل الابيض على مادة تدعى السليلوز و تتواجد تلك المادة في معظم الخلايا النباتية بالاضافة الى الاخشاب و الاوراق و الاقمشة مما يعني ان تلك الحشرة تتغذى على الاثاث المصنوع من الخشب  و الابواب و الشبابيك و كذلك الارضيات الخشبية بالاضافة الى المفروشات كالسجاد و الموكيت و الستائر و الملابس .

و سيمت حشرة النمل الابيض بهذا الاسم بسبب التشابه الكبير بينها وبين النمل العادي الذى نراه دائما ولكنها تختلف عنها تماما كما انه سميت بالارضة نسبة الى الارض لانها كثير ما تعيش في باطن الارض حيث تقوم ببناء مستعمرات لها يصل عمقها لاكثر من 6 مترات فهي حشرة تعيش في الخفاء بعيدا عن الضوء و قد ورد ذكرها في القران الكريم في سورة سبأ فهي دابة الارض التي أكلت عصى سيدنا سليمان عليه السلام .

علامات تواجد النمل الابيض في المكان

  • وجود فراغات و فتحات في الجدران حيث تقوم ببناء ممرات لها داخل تلك الجدران حتى تتمكن من التحرك من مكان لاخر دون ان يلاحظ احد .
  • ظهور علامات التأكل على الاثاث المنزلي و الابواب و الشبابيك و تجمع بودرة الاخشاب “النشارة” بالقرب منها
  • وجود فراغات و فتحات في الجدران حيث تقوم ببناء ممرات لها داخل تلك الجدران حتى تتمكن من التحرك من مكان لاخر دون ان يلاحظ احد .
  • ظهور علامات التأكل على الاثاث المنزلي و الابواب و الشبابيك و تجمع بودرة الاخشاب “النشارة” بالقرب منها
  • تأكل الاوارق و المفروشات و الستائر.
  • سمع بعض اصوات الطقطقة ليلا و التي تشبه اشتعال النيران .
شركة مكافحة النمل الابيض بجازان
شركة مكافحة النمل الابيض بجازان

اساليب عمل شركة مكافحة النمل الابيض بجازان

تختلف طرق مكافحة النمل الابيض عن غيرها من باقي الحشرات وذلك لان حشرة النمل الابيض أكثر تنظيما و أكثر قدرة على التخفي و الاختباء من باقي الحشرات و تتبع شركة الطيار أحدث الطرق و الاساليب في عملية مكافحة النمل الابيض حيث تقدم الشركة خدماتها في مكافحة النمل الابيض قبل عملية البناء و بعد البناء .

  • في حالة مكافحة النمل الابيض قبل عملية البناء يقوم فريق عمل شركة الطيار برش الارضية المحددة بأفضل المبيدات و أكثرها فاعلية و التي تدوم فاعليتها لاعوام طويلة لتحصين المكان ضد حشرة النمل الابيض حتى لا تتمكن من الوصول لاساسات المبنى في المستقبل .
  • اما في حالة مكافحة النمل الابيض بعد عملية البناء يقوم فريق العمل بتحديد الاماكن المصابة و تحديد اماكن اختفاء حشرة النمل الابيض و من ثم يتم اختيار الجهاز او الالة اللازمة ثم يقوم فريق العمل برش المبيدات في كافة ارجاء المكان للتأكد من القضاء عليها بشكل نهائي .

خدمات شركة الطيار

تمتاز شركة الطيار بخدماتها العالية و المميزة و ذلك لان شركة الطيار لا تعتمد الى على العمال الكفئ و الاجهزة الدقيقة و الحديثة بالاضافة الى الاعتماد على مبيدات حشرية مستوردة تمتاز بالفاعلية و الجودة للحصول على افضل و اعلى درجة من الخدمة و ذلك لاننا في شركة الطيار نسعى دائما للتميز و التطور المستمر .

عروض شركة مكافحة النمل الابيض بجازان

لاننا في شركة الطيار نعلم جيدا اهداف و مطالب عملائنا الكرام و نسعى دائما لتحقيقها فنحن نقدم افضل و اقوى العروض و التخفيضات على خدمات مكافحة الحشرات و النمل الابيض بجازان فأسعارنا لن تجد لها منافس في السوق .

للتواصل :- 0508526035

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان